شات المناهرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  توقعات برج الثور 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: توقعات برج الثور 2011    الأربعاء أبريل 27, 2011 11:37 am


سنة 2011 هي سنة غنية بالعواطف بالنسبة إلى مولود الثور. يعرف هذا المولود كيف يوفرطاقته للأوقات الحرجة، وكيف يهرب من الأوضاع التي تسبب له التوتر من خلال الابتعادعن الأشخاص المهيمنين والمستبدين. باختصار، لا يحق لأحد الدخوول إلى حلبة الثور!

يتخذ مولود الثور قرارات حاسمة ونهائية سنة 2011 ويدرك تماماً أنالجهود المضنية التي بذلها في الأعوام الماضية لم تذهب سدى، وإنما على العكس بدأتتعطي نتائجها المرجوة الآن.

تعده سنة 2011 بالكثير من العواطف الجياشة،وتوقظ فيه مشاعر لم يختبرها قبلاً. قد يجد مولود الثور شريك حياته إذا كان لا يزالعازباً، فيما يتحسن وضعه العائلي بشكل ملحوظ إذا كان متزوجاً.

يفضل مولودالثور الوحدة والانطواء على نفسه وعدم مشاركة أفكاره مع الآخرين، خصوصاً على الصعيدالمهني إلا أنه يحب ممارسة الرياضة مع الأصدقاء والاستفادة من خبراتهم لناحية خفضالوزن واختيار الرياضة الملائمة.

يحب مولود الثور قضاء السهرات مع الأصدقاءالمقربين، وتتعزز علاقته بهم خلال سنة 2011 ثم احتمال كبيرأن يتعرف إلى أشخاصجدد يصبحون من أعز أصدقائه، وهم على الأرجح أجانب.


يعرف مولود الثور كيفيدير حساباته المالية وينجح بالتالي في تفادي المخاطر والأزمات التي تطال جميعالمحيطين به فقد تعلم دروساً مهمة من تجارب الماضي وبات يعرف كيف يحدد احتياجاته،ويكسب الأموال، ويوازن بين النفقات والمداخيل.

في سنة 2011 ، يضع مولود الثور حداً للنزاعات الإدارية أو القضائية العالقة منذ أعوام عدة، بعدما يقرر أنكسب القضية أو خسارتها لم تعد مسألة مهمة بالنسبة إليه المهم بالنسبة إليه هو الشعور بالارتياح وإفراغ الرأس من المشاكل التي استمرت أعواماً عدة.



منجهة أخرى، يحب مولود الثور كل ما هو جميل ويكفي الدخوول إلى منزله لمعرفة كم يملك من الذوق يعبّر سنة 2011 عن مواهبه الفنية، وقد يكشف للمرة الأولى عن جزء من طبيعتها السرية.
[url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات برج الثور 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات المناهرى :: الابراج-
انتقل الى: