شات المناهرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  توقعات برج العقرب 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: توقعات برج العقرب 2011    الأربعاء أبريل 27, 2011 11:50 am


تعيد سنة 2011 الحق لأصحابه، ولاسيما لمواليد برج العقرب فى الجهود التي بذلها مولود العقرب خلال الأعوام الماضية تثمر نفعاً الآن ويجد نفسه محط اهتمام وتقدير جميع المحيطين به.

قد يبالغ مولود العقرب في استعمال سحره وجاذبيته هذه السنة للفت الأنظار، لكنه ينجح في كسب التعاطف والتأييد من دون أي ابتذال يتحلى بالمزيد من اللطافة ويتخلى عن الكثير من العدائية، ما يجعله محبوباً من الجميع. إلا أنه يوضح لجميع المقربين منه أنه لا يقبل النصائح من أحد، ويعود إليه شخصياً أن يقرر الأنسب له يتصرف دوماً باستقلالية كبيرة، ويحقق عموماً نجاحات كثيرة تطال أيضاً الكثير من المقربين منه واللافت أن مولود العقرب لا يمد يد العون إلا للذين يكون مقتنعاً تماماً بهم وبإخلاصهم، لكن عددهم كبير نسبياً.

وعلى الصعيد العائلي، يحرص مولود العقرب على مساعدة أولاده وإرشادهم إلى السبل الصحيحة،ولكن من دون التدخل في خصوصياتهم كما يخصص الكثير من الوقت والعناية لأهله، خصوصاًإذا كانوا من الكبار في السن من جهة أخرى، يوفر مولود العقرب دعماً كبيراً للشريك،ويكون دعمه المادي والمعنوي في غاية الأهمية. تكون مشاعر مولود العقرب صادقة عموماً تجاه الشريك، ويقبل بالكثير من التنازلات لكي تستمر العلاقة على أسس متينة إنه يثق في مشاعره وفي الشريك الآخر، ولذلك يحب من دون شروط.

يحرص مولود العقرب على التأني دوماً في تصرفاته، ولا يتخذ أي قرار على عجل، مما يحدث كل الفرق تشجعه الكواكب هذه السنة على الإصغاء لرغباته وتطوير طموحاته، وتثمر الجهود الماضية نفعاً يخصص الكثير من وقته لوضع الخطوط العريضة لمشاريع مهمة، علماً أن نجاح هذه المشاريع يرتكز على التناسق الموجود بين الأفكار المطروحة ووسائل التنفيذ الموجودة.

يشجع كوكب بلوتون مولود العقرب على الاهتمام أكثر بمظهره الخارجي سنة 2011 ،ولذلك يحاول التخلص من الكيلوغرامات الفائضة واستعادة اللياقة البدنية يهتم أكثر بحميته الغذائية فيبتعد عن كل الأطعمة الضارة ويركز على ما هو صحي، ويحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

يتأنى مولود العقرب في إنفاق ماله عموماً،ولذلك يكون من أصحاب الثروات أو الحسابات المصرفية الكبيرة قد يبيع منزله الفخم سنة 2011 للانتقال إلى منزل آخر عملي وبسيط، بعيد تماماً عن الفخامة ولعل المحيط البيئي هو الدافع الأكبر لهذا الانتقال يحرص دوماً على توفير كل مستلزمات العيش الكريم لعائلته، ويخصص مبلغاً
مهماً لرفاهة أولاده.

في بداية سنة 2011 ،وتحديداً في شهر يناير، يكون مولود العقرب على مستوى المسؤوليات المفروضة عليه، ويعيش لحظات عائلية رائعة.

يحتمل أن يستردّ مالاً ضائعاً في شهر فبراير، لكن الوضع العائلي يشغل باله قليلاً يوقع عقداً مهنياً مهماً في شهر مارس ويفقد في المقابل الثقة في الشريك أو الحبيب تتوتر أعصاب مولود العقرب في فصل الربيع، ويعيد النظر في العديد من المسائل العائلية العالقة.

ينفجر غضباً في أحيان كثيرة بسبب مشاكل ماضية تعود للظهور فجأة لكن دخوول كوكب فينوس إلى برج السرطان في 21 مايو يعيد إليه الهدوء ويساعده على اتخاذ قرارات متروية ومتأنية بعيدة عن الانفعال يتحمس للقيام بمشاريع جديدة في شهريونيو بهدف تحقيق المزيد من الأرباح المادية، ويحالفه الحظ مبدئياً يساوره القلق
في شهر يوليو لكن الأهل والمقربين منه يوفرون له الدعم والمساعدة.

يعتبر شهر أغسطس من أسوأ أشهر السنة لناحية الصحة والمعنويات، ومن الأفضل عدم اتخاذ أي قرار حاسم تفادياً للندم لاحقاً يضطر مولود العقرب إلى تسديد العديد من الفواتير الكبيرة في شهرسبتمبر، ويشعر بالكثير من التوتر والعصبية في بداية الخريف بالفعل، يسيطر عليه الإرهاق الجسدي ويشعر بالكثير من الكآبة. يحاول الأصدقاء مساعدته والوقوف قربه في هذه المرحلة الحرجة، وتتحسن الصورة مبدئياً في شهر ديسمبر بحلول الأعياد واجتماع شمل العائلة.

[url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات برج العقرب 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات المناهرى :: الابراج-
انتقل الى: