شات المناهرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات برج الحمل 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: توقعات برج الحمل 2011   الأربعاء أبريل 27, 2011 11:53 am


إذا لم يكن مولود الحمل مستعداً لإعادة النظر في أحواله، سوف تجبره الأحداث المرتقبة سنة 2011على إجراء تحولات بنسبة 180 درجة.

ولا بد أن يكون التغيير مدروساً ملياً ليمهد الطريق أمام مستقبل آمن قد تتذمر بقية الأبراج من المشاكل المرتقبة سنة 2011، لكن مولود الحمل يرى في هذه السنة إمكانية لعيش مغامرات جديدة بالفعل،تعرض عليه مناصب جديدة في العمل، ويعود إليه شخصياً اختيار المنصب الذي يريده قد لايكون الاختيار سهلاً جداً، لكن الارتكاز على الحدس كفيل بحسم الأمور بطريقة إيجابية.

سنة 2011 بالنسبة إلى مولود الحمل هي سنة العلاقات مع الخارج،والتحولات الجذرية، وإنشاء المشاريع الجديدة.

وعلى الصعيد العائلي:
يجد مولود الحمل نفسه ممزقاً بين الواجبات والرغبات، على رغم عدم اكتراثه برأي الآخرين واتخاذه القرارات التي تناسبه شخصياً من دون مراعاة الغير.

يصغي مولودالحمل لصوت القلب بدل صوت العقل، وبطريقة متهورة أحياناً، بحيث يتخطى الحدود. ثمة احتمال كبير أن يلتقي بأشخاص جدد بعد شهر يونيو، ويتبدل مسار حياته بفضل التجارب المتبادلة.

على الصعيد المالي:
يستطيع مولود الحمل إحراز تقدم كبير بفضل ذكائه وطبعه التفاعلي بالفعل، يحقق نجاحات هائلة وقد يجني ثروات كبيرة بمجرد الاستفادة من فرص رائعة مطروحة أمامه. ولعل الأبرز هذه السنة هو قدرته على التكيف مع كل الأوضاع، مهما كانت صعبة أو غريبة، وثقته الكبيرة في نفسه التي تثيرإعجاب المحيطين به، وإنما تدفعهم في الوقت نفسه إلى التحفظ.

بداية سنة2011 أي الأشهر الثلاثة الأولى تشهد ترقياً في العمل، وتحسناً في العلاقات العائلية، وإنما انتكاسة في العلاقات العاطفية أو الزوجية.

في شهرأبريل، يحقق مولود الحمل شعبية كبيرة، في الحياة الاجتماعية والمهنية على حد سواء. يحمل الصيف عروضاً رائعة على الصعيد المهني، ويجدر بمولود الحمل الاستفادة منها، وضبط أعصابه قدر الإمكان. فالانفعالات لن تجدي نفعاً وقد تحرم مولود الحمل من إيجابيات كثيرة.

في الخريف، يعيش مولود الحمل مرحلة عاطفية رائعة مليئة بالحب والحنان لدرجة أنه ينسى بقية همومه. وفي آخر سنة 2011 ، يحقق مولود الحمل نجاحاً تجارياً مهماً ويعقد صفقات مهنية ممتازة، على رغم إمكانية تفويته فرصة ذهبية، يمكن القول عنها إنها فرصة العمر!

[url][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات برج الحمل 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات المناهرى :: الابراج-
انتقل الى: