شات المناهرى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تخلصي من الروؤس السوداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت المسيح



عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

مُساهمةموضوع: تخلصي من الروؤس السوداء   الأحد مايو 08, 2011 5:19 pm

1 – العلاج بالبخار

يعتبر العلاج بالبخار طريقة فعالة وآمنة تماما للتخلص من الرؤوس السوداء، حيث يقوم بخار الماء بفتح مسام البشرة واقتلاع الرؤوس المنتشرة بها، كما أنه يعمل على تنظيف البشرة من الأوساخ و الزيوت المتراكمة عليها. يمكنك بكل بساطة القيام بهذه المهمة فى المنزل، فقط ضعى 3-5 أكواب من الماء المغلى فى وعاء مناسب، واجعلى وجهك قريبا من الوعاء على مسافة 15 سم. وضعى منشفة صغيرة على رأسك من الخلف لمنع تصاعد البخار بعيدا على الوجه، انتظري 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لغلق المسام المفتوحة.

2 – الشرائط اللاصقة

الشرائط اللاصقة وسيلة فعالة أيضا فى انتزاع الرؤوس السوداء المتكاثرة بشدة على منطقة الأنف وهي متوافرة بالصيدليات وبيوت الجمال. أما عن طريقة الإستخدام، فينصح ببل سطح الانف بقليل من الماء أولا، ثم لصق الشرائط، وتركها لعشر دقائق. بعد انتهاء الوقت المحدد ارفعيها، ثم لاحظي الرؤوس السوداء المنتشرة على الشرائح بعد الاستخدام .

3 – التقشير

تقشير الوجه ضروري لانه يضمن لك بشرة خالية من التراكمات الجلدية الميتة التى تعمل على سد المسام. اختاري منظفا مقشرا بعناية شديدة بحيث يكون من إحدى الماركات المشهورة في السوق مثل Neutrogenaو Biore. احرصي على تقشير بشرتك مرتين آو ثلاث مرات اسبوعيا.

4 – قناع الطمي (الطين)

تتمتع أقنعة الطمي بمفعول سحري فى امتصاص دهون البشرة وهو ما يساعد على الحد من البروز المستقبلي للرؤوس المزعجة. اعدي قناع الطمي لوجهك بانتظام. يتميز هذا النوع من الأقنعة بمفعول سحري فى امتصاص دهون البشرة وهو ما يساعد بالتأكيد على الحد من البروز المستقبلي للرؤوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تخلصي من الروؤس السوداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات المناهرى :: العنايه بالبشره والشعر-
انتقل الى: