شات المناهرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات المناهرى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رجع بالسلامه

كاتب الموضوعرسالة
mary 41

رجع بالسلامه  Empty
مُساهمةموضوع: رجع بالسلامه    رجع بالسلامه  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 4:36 pm

رجع بالسلامة

يقول : إن أخي الصغير مجند بالقوات المسلحة سلاح المدرعات , و نحن نعلم مدى صعوبة هذا السلاح و إن كان أخي مستريح بنسبة كبيرة ببركة شفاعة البابا كيرلس , كان أخي معتاد أن يتصل بنا بشكل شبه يومي بل و أكثر من مرة في اليوم , و حدث و أنه منذ أكثر من أسبوعين أختفي تماما و لم يتصل , فخفنا عليه جدا نظرا للظروف الجارية من أعمال شغب و مظاهرات , و كان أيضا من المفترض أن ينزل أجازته يوم الثلاثاء الماضي , و لكنه لم يحضر أيضا , فتملكنا خوف شديد عليه , و توجهنا لله بشفاعة أم النور و بركة الصيام و البابا كيرلس و مارمينا و مارجرجس و أبونا سمعان الأنبا بولا و القديس أبسخيرون القلينى , و الكثير من قديسينا العظماء الذين يطلبون عنا أمام عرش المسيح , و أيضا ذهبت إلى دير السيدة العذراء بجبل درنكة في يوم الثلاثاء ميعاد نزوله الأجازة , و لكن أخي لم يأتي أو حتى يتصل لكي نطمئن , و ذهبنا يوم الأربعاء مساء إلى كنيسة مارجرجس و طلبنا منه أن يطمننا على أخي , و جاء يوم الخميس الموافق 11\8\2011 , و كنا لا نزال نطلب شفاعة القديسين لكي يطمئنونا عليه , و في صباح يوم الخميس و أثناء وجودي بالعمل و أنا أقول يا بابا كيرلس أنت حافظت على ناس في الجيش في ظروف أصعب من كده بكتير , أرجوك حافظ على أخي و طمننا عليه , و بمجرد انتهائي من هذه الطلبة السريعة , و إذ بى أجد أختي تتصل بى و تقول لي أن أخي فتح الموبايل و كمان جاى بالسلامة النهاردة , لم اصدق نفسي من الفرحة , و لكن هذا ليس بغريب على أبويا الحنين البابا كيرلس و حبيبه العجايبي مارمينا و مارجرجس , و صلوات أم النور و بركة الصيام .

" الرب يحفظك من كل شر , يحفظ نفسك , الرب يحفظ دخولك و خروجك من الآن و إلى الأبد " مز 121

بركة صلوات القديس العظيم البابا كيرلس و مارمينا العجايبي و مارجرجس سريع الندهة و العذراء أم النور تكون معنا كلنا إلي الأبد
أميـــــــــــــ+ــــــــــــــــن

رجع بالسلامه
صفحة 1 من اصل 1